القلم للثقافة والفنون

( قَلمُنا ... ليس ككلِ الأقلامْ ، قَلمُنا ينطقُ ثقافةً وينزفُ صدقاً ويشجع المواهبَ ليخلقَ الإبداعْ )


    ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    شاطر
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:43 am

    اضحكوا معي على هؤلاء




    عدل سابقا من قبل Admin في السبت يونيو 09, 2012 11:34 am عدل 1 مرات
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4010
    نقاط : 14859
    السٌّمعَة : 406
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الجمعة ديسمبر 30, 2011 7:07 am

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء

    والله يا أخي وليد لا أدري ماذا أقول ... إن شر البلية ما يضحك ... والمثل يقول (إذا كنت لا تستحي فاعمل ما تشاء وقل ما تشاء) اللهم أجرنا من المفسدين وتجار الدين ومن الدجالين ...
    تحياتي لك أخي العزيز أبو عمر
    صباح الجميلي

    سامر اكسو
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 3078
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف سامر اكسو في الجمعة ديسمبر 30, 2011 6:25 pm

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء


    ههههههههههه مهزلة وتشويه للتاريخ
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأحد يناير 01, 2012 3:12 pm

    صباح الجميلي كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء

    والله يا أخي وليد لا أدري ماذا أقول ... إن شر البلية ما يضحك ... والمثل يقول (إذا كنت لا تستحي فاعمل ما تشاء وقل ما تشاء) اللهم أجرنا من المفسدين وتجار الدين ومن الدجالين ...
    تحياتي لك أخي العزيز أبو عمر
    صباح الجميلي

    اقزام تبني لها مجدا مزيفااين حكومتنا الان لماذا لا تطالبهم بالتعويضات الم يحتلوا ارض العراق كما يزعمون
    .... شكرا لمرورك الجميل
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأحد يناير 01, 2012 3:13 pm

    سامر اكسو كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء


    ههههههههههه مهزلة وتشويه للتاريخ

    صدقت اخي الغالي شكرا لمرورك

    احمد
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 109
    نقاط : 3046
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 14/08/2010

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف احمد في الأحد يناير 01, 2012 6:21 pm

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء

    الا يخجلون من التزييف والكذب الا لعنة الله عليكم

    روبيا انا
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 105
    نقاط : 3069
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف روبيا انا في الخميس يناير 05, 2012 6:33 pm

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء

    ابطال من ورق هههههههههههه

    قمر بغداد
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 285
    نقاط : 4116
    السٌّمعَة : 34
    تاريخ التسجيل : 28/12/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف قمر بغداد في السبت يناير 07, 2012 4:25 pm

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء


    في ساعات اعدنا الفرع الى الاصل وتدعون هذه البطولات ههههههههههه
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الخميس يناير 12, 2012 12:15 pm

    قمر بغداد كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء


    في ساعات اعدنا الفرع الى الاصل وتدعون هذه البطولات ههههههههههه


    نعم اضحكي على القشامر

    سامر اكسو
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 3078
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف سامر اكسو في الأحد فبراير 05, 2012 4:52 pm

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء


    هههههههههههههههه اضحكتنا ايها القزم ناصر

    المهندس
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 94
    نقاط : 3078
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف المهندس في الأحد مارس 04, 2012 4:15 pm

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء

    اخزاكم الله والبسكم ثوب العار دائما
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الثلاثاء مايو 08, 2012 12:24 am

    سامر اكسو كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء


    هههههههههههههههه اضحكتنا ايها القزم ناصر

    قزم كما قلت


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الثلاثاء مايو 08, 2012 12:24 am

    المهندس كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء

    اخزاكم الله والبسكم ثوب العار دائما

    في الدنيا والاخرة خزيهم مظمون


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    الحسام
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 105
    نقاط : 3199
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    36
    الموقع : عضو

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف الحسام في الإثنين يوليو 16, 2012 10:40 am

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء



    احلام واوهام لعنكم الله
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الثلاثاء يوليو 17, 2012 10:35 am

    الحسام كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء



    احلام واوهام لعنكم الله

    اللهم امين


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون

    ابو سيف
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 99
    نقاط : 3083
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    38

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف ابو سيف في الجمعة يوليو 20, 2012 11:39 am

    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء



    اقزام يحلمون وبالهزيمة يركضون
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأحد يوليو 22, 2012 12:09 pm

    ابو سيف كتب:
    Admin كتب:اضحكوا معي على هؤلاء



    اقزام يحلمون وبالهزيمة يركضون

    احسنت المرور


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    الحارس
    عضو مجلس الادارة
    عضو مجلس الادارة

    عدد المساهمات : 971
    نقاط : 5454
    السٌّمعَة : 49
    تاريخ التسجيل : 01/08/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف الحارس في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:16 pm

    احلام اقزام لا ترتقي الى هزيمتهم حين فروا كالجرذان
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الخميس سبتمبر 06, 2012 7:11 am

    الحارس كتب:احلام اقزام لا ترتقي الى هزيمتهم حين فروا كالجرذان

    احسنت الرد


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون

    ابو الثوار
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 103
    نقاط : 3086
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف ابو الثوار في الخميس سبتمبر 27, 2012 12:01 pm

    مهازلهم لا تنتهي
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4163
    نقاط : 18534
    السٌّمعَة : 620
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ناصر الدويلة وفتوحات اهل الكويت

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأربعاء ديسمبر 31, 2014 7:39 pm

    شكرا ابو الثوار


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 6:02 am