القلم للثقافة والفنون

( قَلمُنا ... ليس ككلِ الأقلامْ ، قَلمُنا ينطقُ ثقافةً وينزفُ صدقاً ويشجع المواهبَ ليخلقَ الإبداعْ )


    شكر وتقدير

    شاطر
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3944
    نقاط : 14720
    السٌّمعَة : 403
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الأحد مايو 20, 2018 1:17 am

    احبائي زميلاتي زملائي
    تحية حب واعتزاز
    اسمحوا لي ان ابين الغاية التي يرجوها المنتدى من إقامة المسابقات في كل عام ...
    يقول المثل العربي واعتقد يوجد له شبيه عند باقي الأمم ... يقول المثل وهو حكمة وليس مجرد مثلا (خير جليس في الزمان كتاب) ، وهذا هو الهدف من اعلان المسابقات في المنتدى كي نسعى من خلال المسابقات هذه ان يتوجه احبابنا أعضاء المنتدى الى القراءة وتكوين أفكار أدبية شاعرية ويبدعوا في كتابة القصص والقصائد والخواطر الأدبية، فهذه المسابقات تحث بشكل غير مباشر على القراءة والتعلم، ان الهدف ليس من يفوز او من يحتل المرتبة الأولى بل الهدف هو المشاركة ليتحسن الأداء ....
    كانت المشاركات السابقة أفضل من المشاركات في هذا العام حيث لم يتجاوز عدد المشاركين في هذا العام عن ستة فقط من الزميلات وما وجدت اية مشاركة من الزملاء، ولا أخفى عليكم - والمنتدى كان صريحا وصادقا معكم – فأقول آلمني حقا عدم مشاركة باقي الزملاء والزميلات ... إنه عتاب اخ لإخوته وعتاب اب لأبنائه ...
    لقد طلب المنتدى من الزميلات والزملاء المشاركة والمساهمة ان كان منقولا من بطون الكتب او مكتوبا من ابداعاتهم ولكن مع الأسف لم نحظى بالاستجابة المطلوبة
    وفي اختتام المسابقة النصف السنوية لعام 2018 أتقدم بالشكر الجزيل لزميلاتي:
    1- إيمان
    2- فاطمة الجزائرية
    3- ماجي صلاح
    4- ميس الحلبي
    5- وفاء انطاكيا
    6- وفاء جيجي
    أقول لكم احبتي شكرا وألف شكر لتواجدكم ومشاركاتكم ... وارجو من الإدارة ان تقيم استجابتهم إضافة الى التقييم الذي استحقوه من مشاركاتهم في المسابقة..
    مع تحياتي واعتزازي واحترامي للجميع كوادرا وأعضاء...
    وفقكم الله وحقق احلامكم وآمالكم جميعا، ومن الله التوفيق

    صباح الجميلي
    20 مايس 2018


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4120
    نقاط : 18430
    السٌّمعَة : 617
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    61
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأحد مايو 20, 2018 4:34 pm

    اخي الغالي تحية واحترام نعم الرأي ونعم النصح والعتب نعم لفت نظرنا جميعا قلة المشاركين بالمسابقه وهذه اول مرة تحصل لا أدري الأسباب ولا اعذر أحدا من المشاركة الفعالة غايتنا كما أوضح جنابكم الكريم هو تطوير قدرات الجميع .. واعلنها اليوم من لم يتواجد هو وجمهوره في المنتدى ويتابع ما ينشر سالغي دواوينهم فالعبرة ليس بالكم وإنما بالنوع المتابع... خالص شكري وتقديري لجهودك اخي الغالي الدكتور صباح الجميلي


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    العادل
    مدير عام الاشراف
    مدير عام الاشراف

    عدد المساهمات : 1251
    نقاط : 6172
    السٌّمعَة : 122
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    36
    الموقع : مدير عام الاشراف

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف العادل في الإثنين مايو 21, 2018 9:10 am

    احسنت دكتور وبارك الله بجهودك


    _________________


       اللهم اجعل كل ايامنا مباركة وارزقنا عبادتك وادخلنا جنتك


    avatar
    وميض
    عضو مجلس الادارة
    عضو مجلس الادارة

    عدد المساهمات : 1088
    نقاط : 5307
    السٌّمعَة : 113
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    31
    الموقع : قلب المنتدى النابض

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف وميض في الإثنين مايو 21, 2018 9:13 am

    جهودك مباركة من اجل النشئ الجديد


    _________________
    اللهم بارك لنا في عملنا وسهل لنا امرنا واهدنا الى طريق الحق
    avatar
    الحارس
    عضو مجلس الادارة
    عضو مجلس الادارة

    عدد المساهمات : 942
    نقاط : 5371
    السٌّمعَة : 49
    تاريخ التسجيل : 01/08/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف الحارس في الإثنين مايو 21, 2018 9:16 am

    وهل يرعون
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3944
    نقاط : 14720
    السٌّمعَة : 403
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الإثنين مايو 21, 2018 10:26 am

    الحارس كتب:وهل يرعون

    وتستمر مسيرة المنتدى كما حددها المنتدى في شعاره التوجيه والارشاد والتشجيع وخلق الابداع عند احبائنا اعضاء المنتدى ... جزيل الشكر والامتنان لمرورك الجميل اخي الحارس...


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3944
    نقاط : 14720
    السٌّمعَة : 403
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الإثنين مايو 21, 2018 10:30 am

    وميض كتب:جهودك مباركة من اجل النشئ الجديد

    وتستمر مسيرة المنتدى كما تم تحديدها في شعاره ... التوجيه والارشاد والتشجيع وخلق الابداع عند احبائنا اعضاء المنتدى ... جزيل الشكر والامتنان لمرورك الجميل اخي الغالي...


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3944
    نقاط : 14720
    السٌّمعَة : 403
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الإثنين مايو 21, 2018 10:34 am

    العادل كتب:احسنت دكتور وبارك الله بجهودك

    وبارك الله بجهودك أخي العادل ... آملين ان يستجيب احبابنا اغضاء المنتدى ... لأن نجاحهم هو نجاحنا وما زكاة العلم الا تعليمه...


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3944
    نقاط : 14720
    السٌّمعَة : 403
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: شكر وتقدير

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الإثنين مايو 21, 2018 10:35 am

    مؤسس ومدير عام المنتدى كتب:اخي الغالي تحية واحترام نعم الرأي ونعم النصح والعتب نعم لفت نظرنا جميعا قلة المشاركين بالمسابقه وهذه اول مرة تحصل لا أدري الأسباب ولا اعذر أحدا من المشاركة الفعالة غايتنا كما أوضح جنابكم الكريم هو تطوير قدرات الجميع .. واعلنها اليوم من لم يتواجد هو وجمهوره في المنتدى ويتابع ما ينشر سالغي دواوينهم فالعبرة ليس بالكم وإنما بالنوع المتابع... خالص شكري وتقديري لجهودك اخي الغالي الدكتور صباح الجميلي

    وتستمر مسيرة المنتدى كما تم تحديدها في شعاره ... التوجيه والارشاد والتشجيع وخلق الابداع عند احبائنا اعضاء المنتدى ... جزيل الشكر والامتنان لمرورك الجميل اخي الحبيب وليد...


    _________________

    صباح الجميلي


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 22, 2018 10:15 am