القلم للثقافة والفنون

( قَلمُنا ... ليس ككلِ الأقلامْ ، قَلمُنا ينطقُ ثقافةً وينزفُ صدقاً ويشجع المواهبَ ليخلقَ الإبداعْ )


    ان الغيرة سببها الحب

    شاطر
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4050
    نقاط : 15011
    السٌّمعَة : 427
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في السبت أبريل 15, 2017 12:58 pm

    احبائي كادر واعضاء المنتدى الكرام ...
    اخوني واخواتي...
    ابنائي وبناتي ...

    المثل يقول ان الغيرة سببها الحب ... وانا احب المنتدى بكوادره واعضاءه واغار عليه وعليهم ...
    وقد اسست الصفحة الاخبارية للمنتدى على الفيس بوك لتنقل اخبار المنتدى ونشاطاته برجاء التفاعل مع مساهمات الاعضاء النشيطين وهم قلة مع الاسف .. ومما يزيد المي وحزني اني لا اجد من الاعضاء من يتفاعل مع المنشورات لزملائهم سوى عدد من الاعضاء لا يزيد عن عدد الاصابع بينما عدد اعضاء المنتدى يزيد عن 300 عضو ...
    عذرا ... انني اعتب واملي ان اجد من يستجيب لندائي فان المنتدى لا ينشط ولا يتطور بدون مشاركتكم الفاعلة والمفيدة ان كانت المشاركة من بنات افكاركم ام منقولا من بطون الكتب ...
    كل الشكر والتقدير للاخوة وليد والعادل ووميض والحارس لمتابعاتهم وتشجيعهم والف شكر للزميلات والزملاء مروى وايناس وماجي ويحيى وفريزة وايمان وشهد وجمال ولبنى لرفدهم المنتدى بابداعاتهم وشكرا لكل من ساهم وقدم للمسابقة مساهمته وعذرا ان اغفلت احد فان الثمانين التي قضيتها لها حكمها علي ...

    حفظكم الله ورعاكم احبتي ...

    صباح الجميلي


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4291
    نقاط : 18810
    السٌّمعَة : 659
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأحد أبريل 16, 2017 8:05 am

    بارك الله فيك اخي الغالي


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    العادل
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 1379
    نقاط : 6451
    السٌّمعَة : 128
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    36

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف العادل في الأحد أبريل 16, 2017 8:09 am

    نشيد بدورك الريادي اخي واستاذي الغالي


    _________________


       اللهم اجعل كل ايامنا مباركة وارزقنا عبادتك وادخلنا جنتك


    avatar
    وميض
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 1216
    نقاط : 5579
    السٌّمعَة : 112
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    31
    الموقع : قلب المنتدى النابض

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف وميض في الأحد أبريل 16, 2017 8:14 am

    بارك الله فيك


    _________________
    اللهم بارك لنا في عملنا وسهل لنا امرنا واهدنا الى طريق الحق
    avatar
    الحارس
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 1057
    نقاط : 5637
    السٌّمعَة : 55
    تاريخ التسجيل : 01/08/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف الحارس في الأحد أبريل 16, 2017 8:15 am

    نشهد بحبك ودورك الرائع في المنتدى
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4050
    نقاط : 15011
    السٌّمعَة : 427
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الأحد أبريل 16, 2017 12:33 pm

    admin كتب:بارك الله فيك اخي الغالي

    اخي الحبيب انه شيء من رعايتكم للمنتدى بارك الله فيكم


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4050
    نقاط : 15011
    السٌّمعَة : 427
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الأحد أبريل 16, 2017 12:33 pm

    العادل كتب:نشيد بدورك الريادي اخي واستاذي الغالي

    اخي الحبيب انه شيء من رعايتكم للمنتدى بارك الله فيكم


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4050
    نقاط : 15011
    السٌّمعَة : 427
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الأحد أبريل 16, 2017 12:34 pm

    وميض كتب:بارك الله فيك


    [size=18]اخي الحبيب انه شيء من رعايتكم للمنتدى بارك الله فيكم


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4050
    نقاط : 15011
    السٌّمعَة : 427
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: ان الغيرة سببها الحب

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الأحد أبريل 16, 2017 12:35 pm

    الحارس كتب:نشهد بحبك ودورك الرائع في المنتدى

    اخي الحبيب انه شيء من رعايتكم للمنتدى بارك الله فيكم


    _________________

    صباح الجميلي


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 5:14 am