القلم للثقافة والفنون

( قَلمُنا ... ليس ككلِ الأقلامْ ، قَلمُنا ينطقُ ثقافةً وينزفُ صدقاً ويشجع المواهبَ ليخلقَ الإبداعْ )


    أهل الكهف

    شاطر
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9877
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    أهل الكهف

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الثلاثاء أبريل 05, 2016 8:47 pm

    أهل الكهف
    للحديث شجون يامظفر*
    والعرب مازالوا يرضعون
    حليب الذل ويعيشون
    على الأمجاد لا أكثر
    فالقمم العربيةمازالت
    (قمم قمم معزى على غنم)*
    فنيت أمم وقامت أمم
    ونحن على جهالتنا
    رأسنا مكان القدم
    نقدم الطاعةلأولياء النعم
    وننعي بأسى حظنا الأغبر

    وأماعروستنا القدس
    فما زالت مستباحة
    (وأولاد القحبة لن أستثني منهم أحداً)*
    على عروشهم باقون
    ولاشيء تغيّر
    مؤمنين أتقياءتحت
    شعار الله أكبر
    سيرجعون القدس
    بخطابات طنانة
    من على المنبر
    ويدّعون أنهم عرباً
    وفلسطين همهم الأكبر
    بالله عليك قل لهم
    ماذا فعلتم ماذا قدمتم
    لها وهي تقاوم السبيّ
    بالحجارة والخنجر
    عشرات السنين
    هرم الصغير النازح
    وصدأ المفتاح يا مظفر.

    بقلمي فريزة سلمان
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 3796
    نقاط : 15732
    السٌّمعَة : 586
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    61
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأربعاء أبريل 06, 2016 8:20 am

    هاجس كل العرب تحرير الارض وما والوا نائمين ... نص ابداعي اخر احسنتي


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    العادل
    مدير عام الاشراف
    مدير عام الاشراف

    عدد المساهمات : 1008
    نقاط : 5647
    السٌّمعَة : 116
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    35
    الموقع : مدير عام الاشراف

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف العادل في الأربعاء أبريل 06, 2016 8:22 am

    اجدتي وابدعتي سيدتي الغالية


    _________________


       اللهم اجعل كل ايامنا مباركة وارزقنا عبادتك وادخلنا جنتك


    avatar
    الحارس
    عضو مجلس الادارة
    عضو مجلس الادارة

    عدد المساهمات : 734
    نقاط : 4887
    السٌّمعَة : 49
    تاريخ التسجيل : 01/08/2010
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف الحارس في الأربعاء أبريل 06, 2016 8:25 am

    حس وطني وقومي ونص ابداعي راقي جدا

    ملك
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 2590
    السٌّمعَة : 19
    تاريخ التسجيل : 14/01/2011

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف ملك في الأربعاء أبريل 06, 2016 4:37 pm

    [b]رؤيا صادقة خطتها حروفك[/]b
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3587
    نقاط : 11976
    السٌّمعَة : 370
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    80
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الخميس أبريل 07, 2016 12:09 am

    في الأمثال حكمة وعبرة ... والمثل يقول (لا يلام الذئب في عدوانه ***إن يك الراعي عدو الغنم)
    مأساتنا ان أولي الأمر والذين تسلطوا على رقاب الشعوب ما هم إلا تجار دين وتجار وطنية ولا يهمهم شيء سوى تجارتهم حتى لو ماتت الشعوب كلها ...
    لقد أسمعت لو ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
    ونارا لو نفخت بها أضاءت*** ولكن كنت تنفخ في رماد

    نص بديع بارك الله فيك


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9877
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الخميس أبريل 07, 2016 3:06 pm

    Admin كتب:هاجس كل العرب تحرير الارض وما والوا نائمين ... نص ابداعي اخر احسنتي


    صدقت أخي العزيز أشكرك من قلبي عزيزي Admin
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9877
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الخميس أبريل 07, 2016 3:07 pm

    العادل كتب:اجدتي وابدعتي سيدتي الغالية


    أشكرك أخي العادل لطيب مرورك
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9877
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الخميس أبريل 07, 2016 3:09 pm

    الحارس كتب:حس وطني وقومي ونص ابداعي راقي جدا



    برقيّ مرورك عزيزي الحارس أشكرك جداً
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9877
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الخميس أبريل 07, 2016 3:10 pm

    ملك كتب:[b]رؤيا صادقة خطتها حروفك[/]b




    نورت عزيزتي ملك واقع عربي مخجل
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9877
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد: أهل الكهف

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الخميس أبريل 07, 2016 3:12 pm

    صباح الجميلي كتب:في الأمثال حكمة وعبرة ... والمثل يقول (لا يلام الذئب في عدوانه  ***إن يك الراعي عدو الغنم)
    مأساتنا ان أولي الأمر والذين تسلطوا على رقاب الشعوب ما هم إلا تجار دين وتجار وطنية ولا يهمهم شيء سوى تجارتهم حتى لو ماتت الشعوب كلها ...
    لقد أسمعت لو ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
    ونارا لو نفخت بها أضاءت*** ولكن كنت تنفخ في رماد

    نص بديع بارك الله فيك


    ومنك نستفيد دوماً أستاذ صباح الجميلي أشكر مشاركتك الرائعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 4:35 pm