القلم للثقافة والفنون

( قَلمُنا ... ليس ككلِ الأقلامْ ، قَلمُنا ينطقُ ثقافةً وينزفُ صدقاً ويشجع المواهبَ ليخلقَ الإبداعْ )


    ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    شاطر
    avatar
    ستار اللهيبي
    المشرفون
    المشرفون

    عدد المساهمات : 586
    نقاط : 11879
    السٌّمعَة : 52
    تاريخ التسجيل : 27/02/2011
    الموقع : كبير مبدعي القلم / نقيب المبدعين / وسام الثقافة /درع الابداع

    ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف ستار اللهيبي في الأحد أبريل 03, 2016 8:51 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسرني ويسعدني باسم القائمين على المنتدى واعضائه ان ارحب  بالاخت ساره من الجزاىر(ملتقى نور الايمان) لانظمامها الى المنتدى واقول لها كل اعظاء المنتدى يرحب بك الكل يتبسم ويتوهج فرحاً بقدومك والكل ينمق عبارات الترحيب ويصوغ كلمات الحب  نستقبلك بباقات من الأقحوان والياسمين  ونغرف من همس الكّلام أعذبه
    لانظمامك لباقة زهورنا الفواحة
    الكل ينتظر مشاركاتك وقلمك الرائع وأبداعاتك الكل يردد حياك الله.  
    واخيرا اقول لكي
    سعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
    لتكوني مميزه بين المميزين وأنتي لها ..
    فأهلا بكي في منتدى ............ الذي يتشرف بمن هو مميز
    آملين ان تسعدي بيننا ونسعد بكي اختا
    هذا وتقبلي تحياتنا وتقديرنا

    avatar
    sara.bisan
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 119
    نقاط : 3617
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 28/03/2016
    27
    الموقع : درع الثقافة / القلم الفضي

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف sara.bisan في الثلاثاء أبريل 05, 2016 1:40 am

    الشكر والتقدير لشخصك المحترم **الشرف لي لتواجد بينكم**تقبل تحياتي.
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 4291
    نقاط : 18810
    السٌّمعَة : 659
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    62
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الثلاثاء أبريل 05, 2016 8:14 am

    احسنت اخي الغالي مرحبا بها بين ظهرانينا


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون
    avatar
    العادل
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 1379
    نقاط : 6451
    السٌّمعَة : 128
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    36

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف العادل في الثلاثاء أبريل 05, 2016 8:16 am

    اهلا وسهلا بها في عائلتها الثانية


    _________________


       اللهم اجعل كل ايامنا مباركة وارزقنا عبادتك وادخلنا جنتك



    رونز
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 113
    نقاط : 3084
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف رونز في الثلاثاء أبريل 05, 2016 4:32 pm

    حياك الله بيننا ونتمنى ان نرى ابداعاتك
    avatar
    حلا الجنابي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 190
    نقاط : 4407
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    36
    الموقع : اوفياء المنتدى

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف حلا الجنابي في الثلاثاء أبريل 05, 2016 4:34 pm

    كسبنا الخير بانظممتمها بيننا اهلا ةسهلا بها
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 997
    نقاط : 12924
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي / وسام الابداع

    رد

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الثلاثاء أبريل 05, 2016 8:56 pm

    ستار اللهيبي كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسرني ويسعدني باسم القائمين على المنتدى واعضائه ان ارحب  بالاخت ساره من الجزاىر(ملتقى نور الايمان) لانظمامها الى المنتدى واقول لها كل اعظاء المنتدى يرحب بك الكل يتبسم ويتوهج فرحاً بقدومك والكل ينمق عبارات الترحيب ويصوغ كلمات الحب  نستقبلك بباقات من الأقحوان والياسمين  ونغرف من همس الكّلام أعذبه
     لانظمامك لباقة زهورنا الفواحة  
    الكل ينتظر مشاركاتك وقلمك الرائع وأبداعاتك الكل يردد حياك الله.  
    واخيرا اقول لكي
    سعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
    لتكوني مميزه بين المميزين وأنتي لها ..
    فأهلا بكي في منتدى ............ الذي يتشرف بمن هو مميز
    آملين ان تسعدي بيننا ونسعد بكي اختا
    هذا وتقبلي تحياتنا وتقديرنا



    أهلاً وسهلاً بك أختاً عزيزة وزهرة فواحة من زهور الجزائر

    ميديا
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 139
    نقاط : 3017
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 14/01/2011

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف ميديا في الخميس أبريل 07, 2016 4:29 pm

    اهلا وسهلا بها في بيتها الثاني
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 4050
    نقاط : 15011
    السٌّمعَة : 427
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    81
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: ترحيب بالعضو الجديد ساره(ملتقى نور الايمان)

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الخميس أبريل 07, 2016 7:31 pm

    المثل يقول السعيد من اكتفى بغيره ... وانت ابن اخي الغالي كتبت واوفيت ... ولا يمكننا ان نضيف بشيء اجمل مما كتبت ...
    نزلت اهلا وحللت سهلا في بيتك الثاني زميلتنا الغالية سارة


    _________________

    صباح الجميلي


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 6:14 am