القلم للثقافة والفنون

( قَلمُنا ... ليس ككلِ الأقلامْ ، قَلمُنا ينطقُ ثقافةً وينزفُ صدقاً ويشجع المواهبَ ليخلقَ الإبداعْ )


    لوحة

    شاطر
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9882
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    لوحة

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الأحد فبراير 07, 2016 11:47 am

    لوحة
    أحبها لدرجة الوله,وأحبته بطريقتها
    وتزوجت غيره
    لم يستطع نسيانها
    أستحضر صورنها من خياله
    وطلب من صديقه رسمها
    رسْمُها في الصورة فاتنه
    وخلفها جمجمة والكثير من القبور
    رافقته الصورة ثلاثون سنة
    ولم يبح بسرها.
    وعندما أثقل عليه المرض
    أرجع الصورة لصاحبتها
    مع رسالة حبٍ
    avatar
    مؤسس ومدير عام المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 3811
    نقاط : 15755
    السٌّمعَة : 589
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    61
    الموقع : مدير عام المنتدى / القلم الذهبي / القلم الماسي

    رد: لوحة

    مُساهمة من طرف مؤسس ومدير عام المنتدى في الأحد فبراير 07, 2016 1:17 pm

    [b]نص جميل رائع وصورة شعرية ابداعيه [/b]


    _________________
    " />

    سيبقى العراق في حدقات العيون

    زوزو
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 101
    نقاط : 2589
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    رد: لوحة

    مُساهمة من طرف زوزو في الأحد فبراير 07, 2016 1:24 pm

    حروف رائعه وكلمات اروع وعاني راقية
    avatar
    صباح الجميلي
    مدير عام تنفيذي
    مدير عام تنفيذي

    عدد المساهمات : 3592
    نقاط : 11986
    السٌّمعَة : 370
    تاريخ التسجيل : 07/04/2011
    80
    الموقع : المربي الفاضل /مدير عام تنفيذي /كبير مبدعي القلم / القلم الذهبي / القلم الماسي / وسام الابداع

    رد: لوحة

    مُساهمة من طرف صباح الجميلي في الأحد فبراير 07, 2016 2:53 pm

    خيال خصب رحب ... لقد صورت مسيرة الحياة بكل ما فيها من تناقضات وبشكل مبسط ..ويقول المثل ان في حياة الرجال ثلاث نساء ، واحدة يحبها وثانية تحبه وثالثة يتزوجها ..
    واقول ان هذا ينطبق على المرأة ايضا ... تحياتي


    _________________

    صباح الجميلي

    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9882
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد على تعليق

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الأحد فبراير 07, 2016 7:01 pm

    مساء الخير أستاذي صباح الجميلي
    نعم إنها الحياة وتناقضاتها الكثيرة
    نورت صفحتي بآراءك المفيدة
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9882
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد على تعليق

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الأحد فبراير 07, 2016 7:03 pm

    يسعد مساك زوزو يسعدني مرورك على كلماتي أهلاً بك في صفحتي
    avatar
    فريزة سلمان
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 917
    نقاط : 9882
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 23/01/2016
    الموقع : القلم الفضي/ القلم الذهبي

    رد على تعليق

    مُساهمة من طرف فريزة سلمان في الأحد فبراير 07, 2016 7:05 pm

    مساء الخير Admin
    أشكرك لرقي تعبيرك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:16 am